رسالة مفتوحة موجهة لرئيس الجمهورية .. "أنتم تنشدون العدل والإنصاف.. وأيادي خفية بوزارة الإسكان تتآمر على المواطنين " (نص الرسالة)

فخامة رئيس الجمهورية الموقر
بعدما يليق بمقامكم الكريم من التقدير والاحترام يسرنا باسم ملاك (القطعة الأرضية 21 جنوب الحزام الأخضر بالقرب من المجمع الوزاري ) أن نطلعكم على حيثيات وملابسات قضيتنا، وحجم الظلم الممارس علينا راجين منكم انصافنا ومنحنا حقوقنا، وتحريرنا من أيادي الظلم والجبروت والمكر التي تحاك في دهاليز وأروقة وزارة الإسكان..
فخامة الرئيس
لقد تم سد جميع الأبواب في وجوهنا، بعد الأوامر والتعليمات الصادرة من طرف سيادتكم الموقرة لوزارة الإسكان عبر الوزارة الأولى بالعمل على تنفيذ الأحكام القضائية بشأن الأرض المغتصبة ظلما وعدوانا من عشرات الأسر، حيث لم تهتم وزارة الإسكان بذلك، بل قامت بمغالطة الرئاسة والوزارة الأولى، والرأي العام مدعية بأن ملاك (القطعة الأرضية 21 جنوب الحزام الأخضر بالقرب من المجمع الوزاري ) يدعون العمارة الموجودة في تلك المنطقة ، وفي حقيقة الأمر فإن تلك العمارة إنما هي مجاورة لنا، ولا ندعي أبدا ملكية تلك العمارة ..
كما أن جهات في الوزارة قامت باستغلال أيادي خفية ، من أجل حذف وثيقة لمخطط عمراني موقع باسم مدير العمران، وذلك بعد عجز تلك الجهات، عن حذف تلك الوثيقة من الدومين ..
وهي نفس الأيادي الخفية التي قامت بسرقة الرسالة التي تم توجيهها من الرئاسة إلى وزير العدل للتحقيق في ملابسات الموضوع، كما تمت سرقة رسائل من وزارة العدل تم توجيهها للرئاسة بشأن الموضوع، حيث أعيدت كتابة واحدة من تلك الرسائل بعد التأكد من سرقتها (أنظر المرفق)، وهو ما يعني بأن هناك أيادي خفية في وزارة الإسكان لا تريد تسوية الملف وتسعى إلى عرقلته ، وتشكل قوة مافيوية تعتبر نفسها فوق الرئاسة وفوق الحكومة والقضاء.. هذا بالإضافة إلى منح وثائق مشبوهة قي يوم 31 يوليو 2019، في يومين قبل تنصيبكم لرئيس الجمهورية ، مما يعني وجود عناصر نافذة كانت تخطط للاستيلاء على أرضنا في ظل استغلال مراكزهم في السلطة. عن
 
ملاك القطعة الأرضية 21 جنوب الحزام الأخضر بجوار المجمع الوزاري،
المجموعة المتحدثة باسم عزيز ولد النجيب

خميس, 22/10/2020 - 15:19