اختيار صحفي موريتاني ضمن محللي برنامج المجلس بقناة الكأس القطرية

شبكة المراقب/تمكن الصحفي الرياضي المشهورد.محمد ولد الحسن من الحصول على مكان بين كبار المحللين الرياضيين العرب الذين سيشاركون في برنامج "المجلس" لقنوات الكأس القطرية ،وقد تم اختيار ولد الحسن من بين العشرات من الصحافة الرياضية المحلية خضعت لاختبارات استطاع الزميل ولد الحسن وحده وبكل جدارة احراز الصدارة فيها..

ويعتبر الدكتور محمد ولد الحسن من أشهر الصحافيين الرياضيين وصاحب تجربة طويلة قاربت الثلاثة عقود إلا أنه ومنذ فترة يتعرض للتهميش والاستهداف الشخصي من طرف رئيس اتحادية كرة القدم احمد ولد يحي لسبب واحد أنه رفض الدوران في فلكه ،حيث عارض وبقوة تعيينه على ادارة القناة الرياضية التي يحتضنها في مقره وحرمه لعب اي دور ذات صلة باختصاصه ،رغم ذالك لازال الرجل يتمتع بعلاقة قوية على المستوى الدولي والمحلي ايضا حيث انه عضو نشط في عديد الاتحادات الاعلامية الرياضية العربية والافريقية والدولية حتى ،كما أنه عضو في المكتب التنفيذي في اللجنةالاولمبية الموريتانية.

رغم ذالك يستحق الدكتور اكثر من هذا فقد ضحى من اجل تطوير الاعلام الرياضي و نافح عن الرياضيين الشرفاء و قدم المثال الاحسن للشخصية الاعلامية الموريتانية المثقفة الجامعة .
شكرا للذين انصفوه من وراء الحدود و كم كان الامر منصفا ومفرحا لو انه كان من بين الموشحين غدا في الذكرى الحادية والستين لعيد الاستقلال الوطني المجيد ...
نرجوا له المزيد من التقدم و النجاح و التوفيق

سبت, 27/11/2021 - 21:05