المدعي العام لدى المحكمة العليا يزور وكالة الجمهورية في نواكشوط الشمالية

قام المدعي العام لدى المحكمة العليا سيدي محمد ولد محمد الأمين، بزيارة إلى وكالة الجمهورية لدى محكمة ولاية نواكشوط الشمالية.
وقد استقبل المدعي العام من طرف وكيل الجمهورية محمد الأمين ولد باري محاطا بنوابه، حيث تجول في مباني النيابة الشمالية، وإطلع على سير العمل فيها. كما استمع لشروح من الوكيل حول الطريقة التي تدار بها الأمور هناك والمشاكل المطروحة. وأصدر تعليماته للقيام بما يلزم في اطار المهام الموكلة إلى النيابة،حيث حث على ضرورة الحضور  واحترام الدوام  مع مراعاة السلوك المدني وتسريع القضايا ،والتطبيق الحرفي لسياسة جنائية ناجعة  وخاصة في جانبها المتعلق بالاسترقاق والاتجار بالبشر و  الهجرة السرية اضافة الى قضايا النوع الخ.
كما قام المدعي العام لدى المحكمة العليا على هامش زيارته للنيابة في ولاية نواكشوط الشمالية، بزيارة مجاملة للقضاة الجالسين العاملين في محكمة ولاية نواكشوط الشمالية ورؤساء كتابات الضبط، وتجول في المكاتب الموجودة بقصر العدالة وملحقاته.

هذا وقد اعجب واعجب المدعي العام بمستوى سير العمل وسلاسته على مستوى وكالة الجمهورية الشمالية ،معربا عن أمله في ان يتواصل على نفس الوتيرة،ويكون نموذجا لباقي وكالات الجمهورية.
تجدر الإشارة إلى أن المدعي العام لدى المحكمة العليا، كان مرفوقا خلال الزيارة بالمدعي العام لدي محكمة الاستئناف في نواكشوط.

اثنين, 24/10/2022 - 12:56