حفل توأمة بين جمعية العدول المنفذين في موريتانيا والمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين بأكادير

احتضن فندق أزلاي بالعاصمة انواكشوط اليوم الخميس 10مارس 2023حفل توأمة بين جمعية العدول المنفذين في موريتانيا والمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين بأكادير بالمملكة المغربية.
وترأس حفل التوأمة المستشار الفني لمعالي وزير العدل السيد أعمر القاسم.
وفي كلمة افتتح بها الحفل رحب المستشار الفني لوزير العدل بالضيوف أعضاء المجلس الجهوي للمفوضين شاكرا للجمعية الوطنية للعدول المنفذين دعوتها،
وأضاف المستشار أن القطاع عازم على تحسين  كافة النظم  الأساسية للمهن القضائية بغية تمهينها وتطويرها، مذكرا في هذا الصدد بمصادقة الحكومة على النظم الأساسية للمحامين  والموثقين والعدول المنفذين.
من ناحيته عبر رئيس الجمعية الوطنية للعدول المنفذين بموريتانيا السيد: سدينا أبكر في كلمة له بالمناسبة عن ترحيبه بالضيوف المغاربة وممثلي وزارة العدل وبالحضور مقدرا لهم تجشمهم عناء السفر والحضور لهذا النشاط.
وفي كلمته بالحفل عبر السيد محمود أبو الحقوق رئيس المفوضين القضائيين بأكادير عن سروره بهذه التوأمة مقدرا مستوى العلاقات التي تربط المملكة المغربية وموريتانيا مقدرا للسلطات الموريتانية حسن الاستقبال مؤكدا "على استعداد مؤسسته لوضع ما لديها من خبرة رهن إشارة الإخوة الموريتانيين بما من شأنه أن يساهم في الرفع من هذه المهنة الشريفة".

جمعة, 10/03/2023 - 14:44