
نواكشوط -شبكة المراقب الإخبارية
تشهد منطقة الحي الرئاسي وسط العاصمة نواكشوط أزمة عطش خانقة نتيجة الانقطاع المتواصل لخدمة المياه منذ عدة أيام، ما أثار استياء السكان الذين وجدوا أنفسهم في مواجهة صعوبات متزايدة لتلبية احتياجاتهم اليومية من هذه المادة الحيوية.
ويطالب المتضررون الجهات المختصة بالتدخل العاجل لإعادة الخدمة ومعالجة أسباب الانقطاع، مؤكدين أن الأزمة تتفاقم يوما بعد آخر في منطقة تضم مؤسسات رسمية ومقار دبلوماسية، وتعد من أكثر أحياء العاصمة أهمية.
ويأتي تجدد أزمة المياه في وقت كانت فيه السلطات قد أعلنت عن تنفيذ مشاريع وبرامج لتعزيز تزويد العاصمة بالمياه وتحسين جودة الخدمات الأساسية، الأمر الذي دفع السكان إلى التساؤل عن أسباب استمرار هذه الانقطاعات المتكررة رغم تلك الجهود

