انواكشوط(شبكة المراقب):يستعد السلك الوطني للاطباء والصيادلة رفع دعوى قضائية ضد تلفزيون الموريتانية والخبير الغذائي /عبدالفتاح ولدالدو،وذالك لعدم امتثال ادارة الموريتانية للرسالة التي وجهها الأطباء في وقت سابق الى ادارة الموريتانية من اجل توقيف برنامج ولد الدوه الذي اتهمه السلك بانتحال الصفة،


