
شبكة المراقب-عيّن مجلس الوزراء اليوم الأربعاء الديبلوماسي المهني إبراهيم ولد البان مستشارًا أولاً في السفارة الموريتانية بطوكيو قادماً من السفارة الموريتانية بطرابلس، ويأتي هذا التعيين في إطار التغييرات الدبلوماسية الأخيرة التي تهدف إلى تعزيز الحضور الموريتاني في الخارج وتفعيل العلاقات الثنائية مع اليابان، البلد الذي يحظى بأهمية استراتيجية واقتصادية










