شبكة المراقب- شهدت إدارة العقارات وأملاك الدولة مؤخراً موجة استياء واسعة في أوساط المراجعين، بعد أن باشرت بمنع المواطنين من دخول مكاتبها دون الحصول على إذن مسبق من موظفي الإدارة. ويأتي هذا القرار، الذي طُبق عبر فرقة الحرس المتواجدة عند البوابة الرئيسية، بتعليمات مباشرة من المدير العام للمؤسسة.








