بيرام يهاجم نظام ولد الغزواني ويعتبر أسوأ من نطام ولد عبد العزيز

هاجم رئيس  حركة ايرا بيرام ولد أعبيدي حزب الإنصاف واصفا إياه  بحزب الفساد والغبن والظلم، وذلك خلال تصريحات له في العاصمة الاقتصادية نواذيبو، منتقدا  الرئيس محمد ولد الغزواني قائلا  إن أسوأ حكامة في موريتانيا هي حكامة الرئيس السابق وعشرية الجمر والنهب لكنها أفضل من حكامة الرئيس الحالي، متسائلا عن إنجاز تحقق منذ وصوله إلى السلطة؟ مخاطبا أنصاره:أين ماحقق غزواني؟مردفا أن المستشفيات التي أنجزها الرئيس السابق تعطلت تماما وبعضها سرقت معداته.

وتوعد بيرام بإسقاط حزب "الإنصاف" في الإنتخابات والحيلولة دون وصول أي منهم إلى المناصب الانتخابية في الاستحقاقات القادمة في نواذيبو ،مشيرا إلى أن حزبه سينتزع بلدية نواذيبو ونوابها وجهتها ويعيد من كانوا عليها إلى العمل بعضلاتهم في الشارع.

وانتقد ولد اعبيدي إبتعاث الأمين العام للرئاسة مولاي ولد محمد لقظف إلى الحوض الشرقي لإحياء النعرات القبلية والجهوية في ظل حديثهم عن الوحدة الوطنية ،مشيرا إلى أنه معارض للرئيس الحالي محمد ولد الغزواني. واصفا نواذيبو ب"مستنقع الظلم" وباختطاف من وصفهم ب"القطط السمان" لحقوق سكان نواذيبو والسيطرة عليه وهو ما سيضع له حدا في الإنتخابات المقبلة.

سبت, 03/12/2022 - 18:51