بيان شكر وتقدير من النائب أم كلثوم اليسع

تقدمت النائب عن مقاطعة المجريه، أم كلثوم اليسع، بالشكر لمناضلي ومناضلات حزب الإنصاف في مقاطعة المجرية، بمناسبة نجاحها الساحق، الذي تجاوز عتبة 70%.

وقالت النائب بنت اليسع، في بيان لها، إن الفضل في نجاحها ي”عود “يعود الفضل فيه بعد الله تبارك وتعالى إليكم وإلى نضالكم وتمسككم بحزب الإنصاف الذي يمثل الذراع السياسية لبرنامج السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وأخص بالذكر نساء مقاطعة المجرية وشبابها وطاقم الحملة الذي سهر من اجل تحقيق هذه النتيجة”. وفق البيان.

كما خصت “بالشكر الجزيل والامتنان والتقدير الأمير والوالد السيد سيدي محمد ولد عبد الرحمن على توجيهاته ودعمه ومساندته التي كانت رافعة حقيقية لهذا الفوز الساحق”.

وفي ما يلي نص البيان:

‎بسم الله الرحمن الرحيم

 وصلى الله على نبيه الكريم

‎أعزائي مناضلي ومناضلات حزب الإنصاف في مقاطعة المجرية،

‎ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

‎أما بعد،

‎فإنني أحمد الله إليكم هذا النجاح الساحق والذي تجاوز عتبة السبعين بالمائة والذي يعود الفضل فيه بعد الله تبارك وتعالى إليكم وإلى نضالكم وتمسككم بحزب الإنصاف الذي يمثل الذراع السياسي لبرنامج السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وأخص بالذكر نساء مقاطعة المجرية وشبابها وطاقم الحملة الذي سهر من اجل تحقيق هذه النتيجة.

‎ كما لا يفوتني في هاذا المقام أن أخص بالشكر الجزيل والامتنان والتقدير الأمير والوالد السيد سيدي محمد ولد عبد الرحمن على توجيهاته ودعمه ومساندته التي كانت رافعة حقيقية لهذا الفوز الساحق.

‎كما أشكر الدعم اللامشروط الذي قدمه للحملة الإطار  المدير العام لشركة معادن موريتانيا السيد حمود ولد امحمد والذي كان له الدور البارز والمنقطع النظير في تحقيق هذا النجاح الكاسح والذي بذل الغالي والنفيس من اجل انجاح خيارات حزبنا حزب الإنصاف.

‎والشكر موصول للسيد الوزير الاخ يحي ولد محمد الوقف على دوره المحوري وتوجيهاته وعمله السياسي الدؤوب من اجل إنجاح لوائح حزب الإنصاف على المستوى البلدي و المقاطعي والوطني .

‎ولا يفوتني هنا أن أنوه بالدور الفريد الذي قامت به الحملة المشتركة مع أخي العمدة المنتخب المدير العام لميناء تانيت السيد محمد ولد أحمد محمود والنائب الموقر على اللائحة الوطنية السيد محمد الأمين ولد أعمر، وبإشراف من المنسقين الجهوي والمقاطعي المحترمين وذلك من خلال التنسيق الجيد والجدية والتفاني في إيصال رسالة الحزب إلى كل مواطن .

‎وفي الأخير  شكري وامتناني العميق لكل أطر وفاعلي مقاطعة المجرية وعلى وجه الخصوص لأطر بلدية السدود من جميع قراها ومدنها وهضابها لما تجشموه من عناء السفر والعمل الدؤوب ولما أظهروه من صدق وتفان في دعم جميع خيارات حزب الإنصاف ولو اتسع المقام لذكرتهم بالأسماء وجميل الصفات أطرا ووجهاء وفاعلين سياسيين.

‎ابناء دائرتي الاعزاء :

‎بعون الله سأمثلكم في البرلمان ناقلة بكل أمانة مطالبكم ومدافعة بكل صرامة وتفان عن حقوقكم وجاعلة مصالحكم نصب عيني.

‎أسأل الله جل وعلا أن يوفقنا لما فيه صالح البلاد والعباد وأن يجعلني عند حسن ظنكم وأن يرشدني إلى ما فيه خير مقاطعتنا الحبيبة على وجه الخصوص وخير بلدنا الحبيب بشكل أعم.

‎أختكم أم كلثوم اليسع

خميس, 18/05/2023 - 00:50