
يبدو أن قرار وزارة التعليم العالي بإستئناف الدراسة في مختلف مؤسسات التعليم العالي لم يتم التحضير له بالشكل المطلوب فبلاضافة لعجز شركة النقل عن توفير العدد الكافي من الباصات لنقل الطلاب فان الطلاب الذين تمكنوا من الوصول للجامعة لم يجدوا من يدرسهم حيث تغيب العديد من الاساتذة طيلة الاسبوع المنصرم الامر الذي أساءهم كثيرا وابان عن ضعف الرقابة والتنسيق





